58 غرفة و33 حمّاماً لشخصٍ واحد..

عام . يسورة الحياة منذ 5 سنوات و 5 شهور 168 0
58 غرفة و33 حمّاماً لشخصٍ واحد..

إليكم نظرة خاطفة على أفخم منازل لمشاهير هوليوود:

- يقع منزل الملياردير دونالد ترامب في شاطئ بالم بفلوريدا، ويحتوي على 58 غرفة و33 حمّاماً، إضافة الى 3 ملاجئ.
- إشترى مات غرونينغ، مبتكر مسلسل The Simpsons منزله في سانتا مونيكا بقيمة نصف مليون دولار. ويضمّ ساحة خلفية ضخمة تحتوي على حمّام سباحة، علماً أن صاحبه طلب تصميمه عوفقاً لشكل كعكة الدوناتس تكريماً لشخصية "هومر" في مسلسل The Simpsons.
- يعتبر منزل ريان سيكريست المذيع الشهير في قناة E لأخبار المشاهير منزل "العزوبية"، كونه يضمّ 5 غرف نوم، وغرفة معيشة كاملة التجهيز، وحمّام سباحة، وصالة للرياضة، بالإضافة إلى ملعب للتنس وحمّام سباحة ضخم في الساحة الخلفية.
- إلى جانب إمتلاك نجمة هوليوود الجميلة جنيفر أنيستون شقة يبلغ ثمنها 9 ملايين، فهي تملك شقة أخرى في مانهاتن، وقصراً في الهامبتونز تصل قيمته إلى 18 مليوناً.
- كلما شعر "أشهر عازب في هوليوود" جورج كلوني بالضيق من صخب هوليوود وضجيجها، يطير إلى فيلته في إيطاليا التي تضمّ حمام سباحة، وموقفاً ضخماً يتّسع لطرازاته المتنوّعة من السيارات والدراجات النارية.
- يعتبر قصر الإعلامية الشهيرة صاحبة برنامج Oprah نموذجاً للفخامة ويمتد على أكثر من 24 هكتاراً، علماً أنها غالباً ما تصرّح بأنها فخورة بكونها مواطنة بسيطة تمتلك ذوقاً "ريفياً".
- من المعروف عن نجم هوليوود وبطل الأفلام الاستعراضيّة الغنائيّة Grease وSaturday Night Fever جون ترافولتا هوسه الشديد بالطيران، ولذلك زوّد الساحة الخلفية لمنزله بممر خاص للطائرات.

 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -